-- سلايدر --طيران

“فولوتيا” تُحلق بجمال أكادير إلى سماء ليل: رحلة جديدة تربط المدينتين

تُسعد شركة الطيران الإسبانية منخفضة التكلفة “فولوتيا” المسافرين بإطلاق خط جوي جديد يربط بين مدينة ليل الفرنسية ومدينة أكادير الساحرة بالمغرب، وذلك ابتداءً من 10 نوفمبر 2024.

جسرٌ جديدٌ يربط الثقافتين:

تُعدّ هذه الرحلة الجديدة ثاني خط جوي تُسيّره “فولوتيا” إلى المغرب بعد رحلاتها إلى مراكش، ممّا يُتيح للمسافرين من ليل فرصةً رائعةً لاكتشاف روائع مدينة أكادير الساحلية، والاستمتاع بشمسها الدافئة وشواطئها الخلابة.

رحلةٌ أسبوعيةٌ في يوم الأحد:

ستُسيّر “فولوتيا” رحلةً واحدةً أسبوعيًا بين ليل وأكادير، وذلك كل يوم أحد، ممّا يُتيح للمسافرين التخطيط لرحلاتهم بسهولةٍ ويسر.

فرصةٌ لاكتشاف سحر أكادير:

يُعبّر جيل جوسلين، مدير شركة “فولوتيا” في فرنسا، عن سعادة الشركة بإطلاق هذا الخط الجوي الجديد، قائلاً: “نُسعد بإتاحة الفرصة لسكان ليل لاكتشاف سحر مدينة أكادير الساحلية، والاستمتاع بثقافتها الغنية وتاريخها العريق.”

خياراتٌ أوسع، آفاقٌ أرحب:

وأضاف جوسلين: “نسعى جاهدين لتقديم المزيد من الخيارات لعملائنا لاكتشاف آفاق جديدة، خاصة خلال فصل الشتاء. تُظهر هذه الرحلة الجديدة التزامنا بتعزيز الربط بين منطقة “هوت دو فرانس” والوجهات الشهيرة مثل أكادير. كما أنها تُضاف إلى شبكتنا الواسعة وتُجسد رغبتنا المستمرة في توسيع آفاقنا.”

خطوةٌ نحو تعزيز التعاون:

يُعدّ إطلاق هذا الخط الجوي الجديد خطوةً هامةً في تعزيز التعاون بين فرنسا والمغرب، وتنشيط حركة السياحة بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى