-- سلايدر --وجهات سياحية

اليونان ترحب بالكويتيين لقضاء عطلة فاخرة: ورشة عمل تُسلّط الضوء على سحر الجزر اليونانية

احتفالاً بمرور 60 عامًا على العلاقات الدبلوماسية المتميزة بين اليونان والكويت، نظّمت السفارة اليونانية في الكويت ورشة عمل بعنوان “السياحة اليونانية الفاخرة”.

هدفت الورشة إلى إبراز سحر الجزر اليونانية ومقوماتها الفريدة لجذب المزيد من السياح الكويتيين، لتصبح اليونان وجهة رئيسية لقضاء العطلات الفاخرة.

تعزيز الشراكات وتبادل الخبرات

شارك في الورشة نائب حاكم منطقة كريت السيد كوتسوغلو، إلى جانب ممثلي أكبر المنتجعات الفاخرة في اليونان. وهدفت مشاركتهم إلى نقل خبراتهم في صناعة السياحة إلى نظرائهم الكويتيين، وتعزيز فرص التعاون وتأسيس شراكات قوية بين الشركات اليونانية والكويتية.

اليونان: وجهة مميزة لقضاء العطلات

أعرب سفير جمهورية اليونان لدى الكويت يوانيس بلوتاس عن سعادته باختيار الكويتيين لبلاده كوجهة رئيسية لقضاء العطلات. وأشار إلى أن الورشة “تهدف إلى تعزيز صورة بلدي في الشرق الأوسط وخاصة في الكويت”.

وأضاف السفير بلوتاس أن السياحة تُشكل ركيزة أساسية للاقتصاد اليوناني، وأن بلاده تشهد نموًا كبيرًا في هذا القطاع. وأعرب عن دهشته من معرفة الكويتيين بالمناطق اليونانية وذكرياتهم الجميلة فيها، مُؤكّداً على الروابط التاريخية التي تربط البلدين منذ العصر الهلنستي، عندما وضع الإسكندر الأكبر بصمته على هذه الأرض.

مزايا فريدة لوجهة سياحية استثنائية

أكد السفير بلوتاس على أن ما يميز اليونان كوجهة سياحية هو إمكانية زيارتها على مدار العام، وليس فقط في فصل الصيف.

وتُتيح اليونان للزوار فرصة استكشاف المواقع الأثرية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للجزر، وجمال جزيرة كريت على وجه الخصوص.

تُقدم اليونان تجربة سياحية فاخرة لا مثيل لها، حيث تُمزج بين التاريخ العريق والحضارة الغنية والجمال الطبيعي الاستثنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى