-- سلايدر --طيران

العربية للطيران تستأنف رحلاتها من الشارقة وتعوض الركاب عن الرحلات الملغاة

أعلنت العربية للطيران، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن استئناف رحلاتها المجدولة من مطار الشارقة الدولي اعتبارًا من الساعة 4:00 صباح اليوم 18 أبريل 2024.

تعويض الركاب عن الرحلات الملغاة

تُدرك العربية للطيران تأثير الظروف الجوية القاسية التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على رحلاتها، وتودّ إعلام الركاب الذين تأثروا بإلغاء رحلاتهم يومي 16 و 17 أبريل 2024 بما يلي:

قسيمة ائتمانية كاملة: سيحصل جميع المسافرين الذين لديهم حجوزات ملغاة على قسيمة ائتمانية كاملة بالمبلغ المدفوع. يمكن استخدام هذه القسيمة لحجوزات الطيران المستقبلية على العربية للطيران.

استرداد كامل للمبلغ: بدلاً من ذلك، يتوفر للمسافرين خيار استرداد المبلغ نقدًا بالكامل.

التواصل مع وكلاء السفر: يُرجى من المسافرين الذين حجزوا من خلال وكلاء السفر الاتصال بوكيلهم مباشرةً للحصول على خيارات إعادة الحجز أو طلبات استرداد الأموال.

تُدرك العربية للطيران أنّ بعض الركاب قد يواجهون صعوبات في إعادة الحجز أو طلبات استرداد الأموال. لذلك، تودّ التأكيد على أنّ فرق خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة للمساعدة. يمكن التواصل معهم من خلال:

تُعرب العربية للطيران عن أسفها الشديد لأي إزعاج قد تسببت به الظروف الجوية، وتُؤكد على التزامها بتقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع عملائها. تُشكر الشركة جميع الركاب على صبرهم وتفهمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى