-- سلايدر --طيران

الاتحاد للطيران تُحلق بـ “إيرباص A380” إلى سماء باريس بدءاً من أول نوفمبر

أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم، عن تدشين رحلاتها الجديدة على متن طائرة إيرباص A380 العملاقة إلى مطار شارل ديغول في باريس، وذلك بدءاً من الأول من نوفمبر 2024.

وتُعد هذه الخطوة إيذاناً بمرحلة جديدة في مسيرة الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستُتيح للركاب تجربة سفر استثنائية على متن طائرة A380، التي تُعرف بمساحتها الفسيحة وخدماتها المميزة.

تعزيز التزام الاتحاد بتقديم أفضل تجارب السفر:

أكد أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، على أهمية هذه الخطوة الجديدة، قائلاً: “تُعد باريس وجهة عالمية رائدة، ونحن سعداء بتقديم رحلاتنا الجديدة على متن طائرة A380 إليها، لتُصبح باريس ثالث وجهة يتم تشغيل طائرة A380 العملاقة إليها بعد لندن ونيويورك.”

وأضاف نيفيس: “تأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا المستمر بتقديم أفضل تجارب السفر لعملائنا الكرام، وتوفير المزيد من الخيارات والخدمات المميزة على جميع درجات السفر.”

ربط أبوظبي بالعالم:

تُسهم رحلات الاتحاد للطيران الجديدة إلى باريس على متن طائرة A380 في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي للأعمال والسياحة، وتُسهل على المسافرين من وإلى فرنسا ربط رحلاتهم بسهولة إلى مختلف أنحاء العالم عبر مطار أبوظبي الدولي.

مميزات طائرة A380:

تتمتع طائرة A380 بمساحة واسعة تتسع لـ 496 راكباً، موزعين على 4 درجات سفر: الدرجة الأولى ودرجة الأعمال والدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية.

وتوفر الطائرة لركاب الدرجة الأولى ودرجة الأعمال شققاً فخمة خاصة، في حين تتمتع جميع درجات السفر بمقاعد مريحة ونظام ترفيه متطور وخدمة طعام مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى