-- سلايدر --طيران

مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته بعد هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة

نجحت مطارات دبي في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي (DXB) إلى وضعها الطبيعي بعد هطول أمطار غزيرة استثنائية هي الأشدّ غزارةً منذ 75 عاماً، مما أدى إلى تأخيرات وإلغاء رحلات جوية.

وبفضل الجهود الدؤوبة والتعاون الوثيق مع شركائها، تمكنت مطارات دبي من إعادة جدول الرحلات إلى مساره الطبيعي بسرعة وكفاءة، مع تشغيل 1400 رحلة جوية يومياً حالياً.

عودة سريعة للعمليات الطبيعية:

أكد بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، على سرعة عودة المطار إلى العمل بكامل طاقته، حيث تم إعادة جدولة الرحلات المتأخرة أو الملغاة، مع معالجة تراكمات الأمتعة تباعاً.

وأشار غريفيث إلى جهود مطارات دبي في مساعدة المسافرين المتضررين من خلال توزيع أكثر من 75 ألف وجبة خفيفة، مع الشكر للضيوف على صبرهم وتفهمهم خلال هذه الظروف الاستثنائية.

شكر وتقدير لجهود جميع المعنيين:

عبّر غريفيث عن شكره وتقديره لجميع من ساهم في إعادة الأمور إلى طبيعتها، بما في ذلك موظفي مطارات دبي وشركاءها من شركات الطيران والوكالات الحكومية وشركاء الخدمات.

وأضاف: “لقد عمل موظفونا وشركاؤنا بلا كلل لتخفيف حدة تأثير هذه الظروف الجوية الاستثنائية على المسافرين، ونقدر تفانيهم التام.”

التأثير على المجتمعات والشركات:

أدرك غريفيث التأثير السلبي للأمطار الغزيرة على المجتمعات والشركات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً على دعم مطارات دبي لموظفيها المتضررين من هذه الظروف.

نصائح للمسافرين:

مع عودة العمليات إلى طبيعتها، تنصح مطارات دبي المسافرين بالوصول إلى مبنى المسافرين قبل موعد إقلاع رحلاتهم بثلاث ساعات فقط لتجنب أي ازدحام غير ضروري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى