-- سلايدر --طيران

مطار زايد الدولي والاتحاد للطيران ينصحان المسافرين بوقت وصول مبكر 

دعا مطار زايد الدولي والاتحاد للطيران المسافرين إلى تخصيص وقت كافٍ للوصول إلى المطار، مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف الجوية السائدة التي تشهد عواصف رعدية ورياح قوية في دولة الإمارات العربية المتحدة من 1 إلى 3 مايو الجاري.

تجنب التأخير وضمان رحلة سلسة:

يُنصح المسافرون بضرورة الوصول إلى المطار قبل ساعتين على الأقل من موعد رحلاتهم الدولية، وساعة واحدة على الأقل قبل رحلاتهم الداخلية، وذلك لتجنب أي تأخير ناتج عن ازدحامات مرورية أو إجراءات أمنية مشددة أو غيرها من العوامل غير المتوقعة.

نصائح هامة للمسافرين:

تابعوا آخر التحديثات: تأكدوا من متابعة آخر التحديثات حول حالة الطقس والرحلات الجوية من خلال موقع مطار زايد الدولي أو تطبيق الاتحاد للطيران أو التواصل مع شركات الطيران مباشرة.

خصصوا وقتًا كافيًا: خذوا بعين الاعتبار وقتًا إضافيًا للوصول إلى المطار، خاصة مع ازدياد حركة المسافرين خلال فصل الصيف أو فترات الذروة.

استخدموا خدمات النقل العام: إذا كنتم تسافرون من داخل أبوظبي، يمكنكم الاستفادة من خدمات النقل العام المريحة التي توفرها شركة الاتحاد للنقل، والتي تربط بين مختلف أنحاء المدينة والمطار.

سجلوا وصولكم مبكرًا: إذا كنتم تستخدمون خدمات الحافلات من الاتحاد بين مطار زايد الدولي ودبي والعين، تأكدوا من تسجيل وصولكم مبكرًا للسماح بالمزيد من الوقت للوصول إلى المطار.

التعاون من أجل رحلة آمنة وممتعة:

يعمل مطار زايد الدولي والاتحاد للطيران معًا لضمان سلامة وراحة المسافرين. ويهيبان بجميع المسافرين التعاون من خلال اتباع التعليمات والتوصيات الصادرة عن المطار وشركة الطيران لضمان رحلة آمنة وممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى