-- سلايدر --الأخبار

ريكسوس مصر تُبهر زوار سوق السفر العربي 2024 بتوسعاتها الفخمة وعروضها الاستثنائية

تشارك مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس مصر بقوة في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك تحت شعار “تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”.

وتُسعى ريكسوس من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز مكانتها كوجهةٍ مُتميزةٍ للسياح الراغبين في الحصول على تجاربٍ فاخرةٍ لا تُنسى، وذلك من خلال خططها التوسعية المُتميّزة وعروضها الاستثنائية والنهج الفريد الذي تتّبعه.

عرضٌ فريدٌ للضيافة الفاخرة

يُسلّط إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، الضوء على رؤية المجموعة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024، حيث ستعرض المجموعة السمات الفريدة التي تُميّز منشآتها ومرافقها، مُقدّمةً للزوار لمحةً عن خططها التوسعية المُستقبلية.

مُشاركةٌ هامّةٌ في حدثٍ عالميّ

يُؤكّد يلدريم على أهمية مشاركة ريكسوس في هذا الحدث العالميّ، حيث يقول: “تُعدّ مشاركتنا في سوق السفر العربي 2024 فرصةً هامّةً لكشف النقاب عن عروضنا الأحدث، ونأمل أن تُساهم هذه المشاركة في تعزيز مكانة ريكسوس كوجهةٍ مُفضّلةٍ للسياح من جميع أنحاء العالم.”

إقبالٌ متزايدٌ من مختلف أنحاء العالم

يشهد قطاع السياحة في مصر ارتفاعًا ملحوظًا، وتُساهم ريكسوس بشكلٍ كبيرٍ في جذب المزيد من السيّاح من مختلف أنحاء العالم العربي والعالم.

ويُشير يلدريم إلى أنّ المجموعة باتت واحدةً من الوجهات الرئيسة التي يقصدها الزوار الباحثون عن تجارب فاخرة ومُسلّية لا تخلو من عبق الأصالة الشرقية.

التزامٌ بتقديم تجاربٍ استثنائية

يُؤكّد يلدريم على التزام مجموعة ريكسوس بتقديم تجاربٍ استثنائية تُلبي احتياجات جميع الضيوف، مُراعيةً تفضيلاتهم المُختلفة.

ويُضيف: “نسعى جاهدين لتقديم مُنتجاتٍ من كبرى العلامات التجارية الفاخرة، وخدماتٍ على مستوىً عالميّ هي الأفضل في فئتها. ونطمح من خلال ذلك إلى الارتقاء بقطاع السياحة في مصر، وتحويله إلى وجهةٍ مُفضّلةٍ للسياح من جميع أنحاء العالم.”

توسعاتٌ مُستمرةٌ تُثري تجربة الضيوف

تُواصل مجموعة ريكسوس توسعاتها في مصر، حيث افتتحت مؤخرًا عددًا من منشآت ومرافق الضيافة الجديدة، بما في ذلك منتجع ريكسوس بريميوم العلمين، وفيلات وأجنحة ريكسوس جولف شرم الشيخ، وفندق ريكسوس راداميس شرم الشيخ، وفندق كلوب بريفيه شرم الشيخ.

مشاريعٌ مُستقبليةٌ واعدة

لا تتوقف طموحات ريكسوس عند هذا الحد، بل تُخطط المجموعة لإعادة افتتاح فندق منتزه الإسكندرية المطل على البحر الأبيض المتوسط بُحلّته الجديدة التي تدمج بين عبق التاريخ والرقيّ العصري.

تجربةٌ مُتكاملةٌ تُضاهي ريكسوس تركيا

يُؤكّد يلدريم على أنّ ما يُميّز مجموعة ريكسوس مصر عن سواها هو دأبها المتواصل على توفير تجارب فريدة تُماثل التجارب التي تُقدّم في تركيا، حيث تُقدّم كلّ من منشآتها ومرافقها مجموعة من التجارب الاستثنائية، كالمأكولات التركية، ونوادي لعب الأطفال، والمفاهيم الابتكارية، والعروض الشاملة، والبرامج الترفيهية المُميّزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى