-- سلايدر --نقل سياحي

أبوظبي تستقبل سفن “سيليستيال” السياحية اعتباراً من نوفمبر 2024

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي اليوم عن توقيعها مذكرة تفاهم مع مجموعة موانئ أبوظبي و”سيليستيال للرحلات البحرية” خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024.

تهدف الاتفاقية إلى إدراج أبوظبي ضمن مسارات رحلات سفن “سيليستيال” السياحية في الخليج العربي، مما يفتح آفاقًا جديدة أمام السياح من مختلف أنحاء العالم لاكتشاف عاصمة الإمارات العربية المتحدة وسحرها الفريد.

رحلات بحرية مميزة إلى أبوظبي:

تبدأ “سيليستيال للرحلات البحرية” بتسيير رحلاتها إلى أبوظبي خلال الفترة من نوفمبر 2024 حتى مارس 2025، وذلك خلال المواسم الثلاثة المقبلة. ستتيح هذه الرحلات للمسافرين الاستمتاع بتجارب استثنائية في أبرز المعالم السياحية في أبوظبي، والتعرف على تراثها الثقافي العريق وكرم ضيافتها الأصيلة.

أبوظبي وجهة مثالية لرحلات السياحة البحرية:

تُعد أبوظبي وجهة مثالية لرحلات السياحة البحرية بفضل بنيتها التحتية المتكاملة ومنشآتها العالمية المستوى، بما في ذلك محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد، والتي حازت على جائزتي “أفضل محطة للسفن السياحية في العالم” و”أفضل محطة للسفن السياحية في المنطقة” خلال حفل توزيع جوائز الرحلات البحرية العالمية في عام 2023.

تجربة مميزة على متن سفن “سيليستيال”:

تلتزم “سيليستيال للرحلات البحرية” بتقديم تجارب ممتعة على متن سفنها الفاخرة، سواء في البحر أو على اليابسة. سيحظى المسافرون على متن رحلاتها البحرية إلى أبوظبي بباقة متنوعة من الجولات البرية التي تشمل مواقع ثقافية مميزة، ومدن ألعاب عالمية، وتجارب طهي استثنائية.

كما تتضمن الجولات خيارات مميزة لكبار الشخصيات، مثل تجارب الشاطئ الفاخرة، ورحلات السفاري الصحراوية، وزيارة المعالم الرئيسية.

تعاون لتعزيز سياحة الرحلات البحرية في الخليج العربي:

تأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة رئيسية للسياحة البحرية في المنطقة.

كما تتماشى مع اتفاقية التعاون التي وقعتها الدائرة مع الهيئات السياحية الإقليمية المؤسسة لمبادرة “كروز أريبيا” في مارس 2024، والتي تهدف إلى تعزيز نمو قطاع سياحة الرحلات البحرية في منطقة الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى