-- سلايدر --نقل سياحي

رحلة تحبس الأنفاس … القطار الزجاجي السريع في جولة بانورامية ساحرة عبر جبال سويسرا الفاتنة

تقدم هيئة قطارات سويسرا رحلة لا مثيل لها عبر جبال الألب السويسرية الخلابة على متن القطار الزجاجي السريع “القطار البانورامي”، حيث تأخذكم عربات القطار الذهبية في رحلة ساحرة من عدة مدن سويسرية ساحرة منها مدينة مونترو الساحلية على ضفاف بحيرة جنيف، وزيرمات،وغيرها .

تبدأ الرحلة من مونترو، المدينة التي تُحيط بها القمم الجبلية الشاهقة وتتمتع بمناخ معتدل ونباتات شبه استوائية، ومن هناك، تنطلق عربات القطار الذهبية بانسيابية فوق السكك الضيقة، كاشفة لكم عن لوحات طبيعية خلابة أثناء صعودها من غتساب إلى زويزيمين.

رحلة عبر المناظر الطبيعية الخلابة

تستمرّ الرحلة على متن القطار حتى تصل إلى محطة زويزيمين، حيث ستحتاجون إلى تغيير القطارات للانطلاق عبر السكك العادية، ولِتسهيل هذه العملية، تتوقف القطارات الآتية من مونترو وإنترلاكن على الرصيف ذاته داخل المحطة.

ومن زويزيمين، تستمرّ الرحلة عبر وادي سيمين (سيمينتال) الخلاب، حيث المنازل الريفية المُزيّنة بألوان زاهية، وتمرّون عبر عالم الجبال الساحر، قبل أن تصلوا إلى بحيرة ثون، ومن ثمّ إلى منتجع إنترلاكن، وجهة سياحية شهيرة في منطقة أوبرلاند بمنطقة بيرن.

تجربة لا تُنسى

يُعدّ القطار البانورامي السريع رحلة لا تُنسى لعشاق الطبيعة والباحثين عن تجربة فريدة من نوعها، فمع كلّ كيلومتر تقطعه عربات القطار، ستُذهلكم المناظر الطبيعية الخلابة التي تُحيط بكم، من بحيرات صافية وقمم جبلية شاهقة إلى قرى سويسرية تقليدية ووديان خضراء مورقة.

وتقدم عدة خدمات منها الغداء والإفطار وهناك مطعما مخصصا للركاب يقدم المشروبات التي يطلبها المسافرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى