-- سلايدر --طيران

ويز إير أبوظبي تحتفل بعيدها العشرين بتخفيضات هائلة على الرحلات الجوية

في عيدها العشرين، تُقدم ويز إير أبوظبي لعملائها فرصة لا تُفوّت للسفر بأسعار استثنائية، حيث تُتيح خصومات هائلة تصل إلى 20% على جميع الرحلات الجوية من وإلى أبوظبي.

ويُمكن الاستفادة من هذا العرض الرائع من خلال الحجوزات التي تمت أمس 21 مايو، ويشمل جميع الوجهات ضمن شبكة ويز إير أبوظبي المُتوسعة.

باقة سفر مميزة للموسم الصيفي:

تُقدم ويز إير أبوظبي باقة سفر مُميزة لمحبي السفر في الموسم الصيفي، حيث تُتيح لهم فرصة استكشاف وجهات مُتنوعة بأسعار مُخفضة للغاية.

ويُمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر موقع ويز إير الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، والاستمتاع بتجربة سفر مُريحة وسلسة بأسعار لا تُقاوَم.

تعليق المدير الإداري:

يُعرب يوهان إيدهاجن، المدير الإداري لشركة ويز إير أبوظبي، عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: “نُشارك على مدار أكثر من عقدين حب السفر والمغامرة مع جميع المسافرين حول العالم، ونُؤكد على ريادتنا في توفير خدمات السفر منخفضة التكلفة.

وإيمانًا منّا بأهمية توفير فرص سفر سهلة وميسورة التكلفة للجميع، نُقدم باستمرار عروضاً مُميزة وابتكارات تُلبي احتياجات المسافرين. ونُؤكد التزامنا بتقديم تجارب سفر استثنائية على مدار العام.”

ويز إير أبوظبي:

تُعدّ ويز إير أبوظبي شركة طيران وطنية منخفضة التكلفة تُساهم في تعزيز النمو الاقتصادي والسياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُقدم ويز إير أبوظبي رحلات جوية إلى العديد من الوجهات المُتنوعة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بأسعار مُخفضة تُناسب جميع الميزانيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى