-- سلايدر --طيرانوظائف

الاتحاد للطيران تُحلق بآفاق جديدة مع توسيع طاقمها الجوي: أكثر من 1000 فرصة عمل جديدة

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن حملة توظيف عالمية واسعة النطاق، تهدف إلى استقطاب مواهب استثنائية للانضمام إلى طاقمها الجوي المتنامي.

تأتي هذه الحملة تزامناً مع خطط الشركة الطموحة للتوسع وتعزيز شبكتها العالمية، والتي تشمل إضافة وجهات جديدة وتكثيف رحلاتها إلى وجهات قائمة.

وتسعى الاتحاد للطيران من خلال هذه الحملة إلى توظيف أكثر من 1000 فرد خلال العام الجاري، ليضافوا إلى طاقمها الجوي المتنوع الذي يضم حالياً أكثر من 112 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

وتتميز بيئة العمل في الاتحاد للطيران بقدرتها على تمكين أفراد طاقمها من التطور المهني، حيث شهد العام الماضي ترقية 31% من أفراد طاقم الضيافة الجوية.

وتوفر وظائف طاقم الضيافة الجوية في الاتحاد للطيران فرصة فريدة للسفر واكتشاف أكثر من 70 وجهة عالمية، بما في ذلك الوجهات الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا مثل بالي وجايبور، بالإضافة إلى الوجهات الموسمية مثل ميكونوس وسانتوريني ونيس ومالقة وأنطاليا.

للتقدم بطلب التوظيف:

يمكن للراغبين في الانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية في الاتحاد للطيران التقديم عبر الموقع الإلكتروني للشركة: https://careers.etihad.com/

تُعد الاتحاد للطيران شركة طيران عالمية رائدة، تتخذ من أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وتتمتع الشركة بشبكة واسعة من الوجهات العالمية، تغطي أكثر من 70 دولة في قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا. وتشتهر الاتحاد للطيران بخدماتها المميزة الحائزة على جوائز عالمية، وتوفيرها لأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا على متن طائراتها الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى