-- سلايدر --بالأرقام

40.9 % ارتفاعا في معدل إقامات السياح الخليجيين بألمانيا

سجلت ألمانيا نموًا ملحوظًا في عدد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ارتفعت الإقامات بنسبة 40.9٪ خلال النصف الأول من عام 2023 مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

ساهمت مجموعة من العوامل في هذا النمو، بما في ذلك الحملات الترويجية الناجحة التي أطلقها المجلس الوطني الألماني للسياحة، والاهتمام المتزايد بالممارسات الصديقة للبيئة بين المسافرين من دول الخليج.

وقالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة: “تبرز منطقة الخليج بين أكبر الأسواق الآسيوية المصدرة للسياح إلى ألمانيا، حيث شهدت مؤخراً اهتماماً متزايداً بالسفر إلى ألمانيا بفضل الحملات الترويجية الناجحة التي أطلقها المجلس الوطني الألماني للسياحة. ويتطلع السياح القدامى والجدد لاستكشاف مختلف الوجهات السياحية والأنشطة التي تقدمها ألمانيا”.

أطلق المجلس الوطني الألماني للسياحة حملة “سيمبلي فيل جود” الشهر الماضي، والتي تقدم إرشادات قيّمة حول المبادرات الصديقة للبيئة التي يمكن للسياح اتخاذها لتقليل بصمتهم الكربونية. كما أطلق المجلس حملة “احتضان الطبيعة الألمانية” في جميع دول الخليج، والتي تسلط الضوء على المعالم الطبيعية المتنوعة في ألمانيا.

تُعد هذه المبادرات جزءًا من الجهود المستمرة لألمانيا لجذب المزيد من السياح من دول الخليج، حيث تسعى الدولة إلى تقديم باقة واسعة من التجارب الغنية والملهمة لمجموعة متنامية من السياح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى