-- سلايدر --بالأرقام

فلاي دبي تدعم نمو السياحة العالمية بشبكة واسعة وخدمات ممتازة

أعلنت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية التابعة لطيران الإمارات، اليوم عن تحقيقها أداءً استثنائيًا خلال العام 2023، حيث واصلت دورها المحوري في تسهيل تدفق حركة السياحة وخدمة الأسواق الجديدة متحلية بتقديم خدمات ممتازة للمسافرين.

وتعليقًا على إنجازات الناقلة في 2023، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ «فلاي دبي»: «كان هذا العام عاماً استثنائياً آخر مع الفرص ومعالم النمو التي حققتها الناقلة. هذه الإنجازات تعكس الأسس القوية التي وضعناها، والتي توضحت في أداء مالي قوي آخر عندما أعلنا عن أرباح قياسية لعام 2022. هذا الأداء أعطانا دفعة إلى الأمام لتجاوز ما حققناه خلال العام الماضي».

وتشمل أبرز إنجازات فلاي دبي خلال العام 2023 ما يلي:

  • التوسع في شبكة الوجهات: افتتحت فلاي دبي 17 وجهة جديدة، بما في ذلك إعادة إطلاق رحلاتها إلى وجهات كانت تشغلها سابقاً. وبذلك، تسير فلاي دبي رحلاتها إلى 122 وجهة عبر أفريقيا وآسيا الوسطى ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.
  • زيادة عدد المسافرين: نقلت فلاي دبي أكثر من 4.5 ملايين مسافر عبر شبكتها هذا الصيف، بزيادة قدرها 30% مقارنة بعام 2022.
  • تطوير أسطول الطائرات: انضمت 13 طائرة من طراز بوينغ 737 ماكس إلى أسطول فلاي دبي في 2023.
  • الاستثمار في الموظفين: استقطبت فلاي دبي أكثر من 1000 من المواهب الجديدة للعمل في مختلف الأقسام في عام 2023.
  • الجوائز والتقديرات: حصلت فلاي دبي على أربع جوائز تقديرية في الصناعة خلال 2023، مما يعكس نمو ونضوج نموذج أعمال الشركة.

وتعليقًا على هذه الإنجازات، قال غيث الغيث: “نحن سعداء للغاية بتحقيق هذه الإنجازات في عام 2023. ونحن ملتزمون بمواصلة الاستثمار في نمونا وتطوير منتجاتنا وخدماتنا لضمان تقديم أفضل تجربة للمسافرين.”

وأضاف الغيث: “لعبت فلاي دبي دورًا محوريًا في دعم نمو السياحة العالمية من خلال توفير رحلات مباشرة إلى الوجهات التي لم تكن متاحة سابقًا. ونحن ملتزمون بمواصلة دعم هذا النمو من خلال توسيع شبكتنا وتقديم خدمات ممتازة للمسافرين.”

وتعد فلاي دبي واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادية في العالم، حيث تخدم أكثر من 122 وجهة في 54 دولة. وتلتزم الناقلة بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية، مما يجعلها الخيار المفضل للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى